TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير مصري: "بولاريس" تعتزم ضخ 120 مليون دولار في مشروع جديد بمدينة أكتوبر

وزير مصري: "بولاريس" تعتزم ضخ 120 مليون دولار في مشروع جديد بمدينة أكتوبر
جانب من الاجتماع

القاهرة – مباشر: قال حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية إن  شركة بولاريس المتخصصة في تطوير المناطق الصناعية تعتزم ضخ استثمارات جديدة تقدر بنحو 120 مليون دولار بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنفيذ مشروع لتطوير 2.6 مليون متر مربع بأكتوبر الجديدة.

 وأضاف أن الشركة تدرس التوسع في نشاطها داخل العاصمة الإدارية الجديدة من خلال الاتفاق مع شركة العاصمة لتطوير أراضي صناعية.

والتقي الخطيب وفد شركة بولاريس بارك المتخصصة في تطوير المناطق الصناعية لبحث  جهود الشركة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوزير الدور الهام للمطورين الصناعيين في ترفيق وتطوير المناطق الصناعية وتوفير أراضي صناعية مرفقة أمام المستثمرين في مختلف القطاعات الإنتاجية وبما يسهم في توطين وتعميق الصناعة المصرية.

وأشار إلى أن اللقاء استعرض جهود شركة بولاريس في السوق المصري حيث نجحت في تنفيذ استثمارات بقيمة 4.5 مليار دولار، وتوفير 65 ألف فرصة عمل، كما يعمل داخل بولاريس عدد كبير من الشركات المصرية والأجنبية المالكة لأهم العلامات التجارية العالمية.

وأشار الوزير إلى أن اللقاء ناقش سبل تعزيز التعاون بين وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية والشركة في تنظيم زيارة ترويجية إلى دولة تركيا خلال شهر سبتمبر على هامش انعقاد اجتماع مجلس الأعمال المصري التركي، وذلك لعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر وجذب المزيد من الاستثمارات التركية للسوق المصري.

ومن جانبه قال تونش أوزكان رئيس مجلس إدارة شركة بولاريس للمناطق الصناعية أن الشركة تأسست في مصر عام 2007 ، وتمتلك محفظة استثمارية تضم 12 مشروعاً على مساحة 7 ملايين متر مربع، في مدن العاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر، والسادات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

لماذا يفضل مزراعو القصب توريد المحصول لمصانع العسل وليس لمنتجي السكر؟

رئيس شعبة الأدوية بمصر: تحريك السعر بضوابط ونسبة الزيادة تصل إلى 25%

هل تصبح "بريكس" نافذة جديدة للصادرات المصرية وأداة لجذب الاستثمارات المباشرة؟